التوقيع على اتفاقية التأمين الطبي بين الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون والشركة التعاونية للتأمين الطبي الخرطوم

التوقيع على اتفاقية التأمين الطبي بين الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون والشركة التعاونية للتأمين الطبي  الخرطوم

وقعت الشركة التعاونية للتأمين  والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون عقدا لتقديم الخدمات الطبية للعاملين بالهيئة ووقع عن الشركة التعاونية المدير العام د. كمال جاد كريم كما وقع عن الهيئة مديرها  إبراهيم البزعي وقال المدير العام للشركة د. كمال جاد كريم ان الشركة يسعدها أن تقدم خدمتها للمبدعين الذين اعتادوا على تقديم إبداعهم الذي يدخل الفرح والسعادة لقلوب المشاهدين والمستمعين في ظل الظروف الصعبة في كافة المجالات التي يعاني منها المواطن كما وعد بتقديم خدمات طبية متميزة وقال إن هذا يعد واجبا عليهم تجاه كل مبدع يسعد الناس بابداعه مشيرا إلى أن هذه الخدمة هي أقل واجب يمكن أن يقدم لهم نظير ما يقومون به من أعمال جليلة. من جانبه هنأ مدير الهيئة إبراهيم البزعي كل العاملين على هذا الإنجاز وعبر عن سعادته بهذه الخطوة الكبيرة التي خطتها الإدارة واللجنة المشرفة عليه في سبيل تقديم خدمات طبية متميزة تخفف الكثير من الأعباء المالية على العاملين وتدخل الطمأنينة على قلوبهم بتوفر العلاج لهم متي ما دعت الضرورة كما شكر أسرة الشركة التعاونية للتأمين على تعاونها مع الهيئة لتقديم الخدمات الطبية للعاملين وتم التوقيع في أجواء احتفالية بحضور وفد من الشركة التعاونية للتأمين ضم الاستاذ/ كمال إبراهيم عبد الوهاب مساعد المدير العام للتأمين الطبي والتكافل إلى جانب مديري الإدارات في الهيئة والمستشار القانوني عبدالرحمن يوسف وعدد كبير من العاملين هذا ويعد التوقيع على هذه الاتفاقية بمثابة تأمين لكل العاملين في الهيئة لتوفير العلاج لهم ولتخفيف الأعباء المالية التي تصرف على العلاج ويشمل التأمين جميع أفراد الأسرة إضافة إلى الأم والأب، إضافة يذكر أن توقيع الهيئة على العقد مع الشركة التعاونية للتأمين جاء بعد عطاء تقدمت به الهيئة وحازت عليه الشركة التعاونية للتأمين وتمتلك الشركة التعاونية للتأمين شبكة طبية على مستوى الولايات وخارج السودان
وفي الختام زف المدير العام للشركة التعاونية بشره للعاملين بتقديم   خدمة  التأمين التكافلي مجانا للعاملين التي تشمل إصابات العمل وحالة الوفاة اثاء العمل وأمراض العجز الكلي أو الجزئي

مشاركة

الدعم ماسنجر